احدث الاخباربطولات قاريةكأس الكونفدرالية الأفريقية

بيراميدز يرتدي اللون الأبيض أمام أنيمبا النيجيري

Advertisements

كتب: أحمد مجدي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة أنيمبا النيجيري وبيراميدز المصري، في إطار مباريات العودة من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي أقيم اليوم بأحد فنادق مدينة آبا النيجيرية.

أنه تم خلال الاجتماع الفني للمباراة، على ارتداء فريق بيراميدز، اللون الأبيض كاملاً ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر خلال اللقاء، بينما يرتدي فريق أنيمبا اللون الأزرق كاملاً فيما سيرتدي حارس المرمي اللون البرتقالي.

ومن المقرر أن يتحرك بيراميدز من مقر إقامته نحو ملعب المباراة في تمام الواحدة ظهراً، ويبتعد فندق إقامة بيراميدز عن ستاد آبا قرابة ال15 دقيقة.

كما تم التأكيد خلال الإجتماع، أنه في حال تعادل نادي أنيمبا في نتيجة الذهاب مع بيراميدز، سوف يتم اللجوء لضربات الترجيح دون اللجوء لوقت إضافي.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، كلاً من وليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي لفريق الكرة بالنادي.

وستقام المباراة غداً الأحد الموافق 23 مايو الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً على ستاد آبا في نيجيريا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى