احدث الاخبارالدوري الفرنسيكورة عالميةمقالات وتقارير

50 هدف للأناكوندا.. مصطفى محمد يُسجل ظهوره الأول مع نانت في الدوري الفرنسي

المهاجم المصري يصبح ثان لاعب مصري يسجل في البطولات الفرنسية بعد ميدو مع مارسيليا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

وقع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت على أول أهدافه الرسمية في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز “ليج وان” في شباك تولوز ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة على ملعب دي لابيجيور.

 

وسجل مصطفى محمد هدفه برأسية مميزة في الدقيقة 55 بعدما حل بديلًا مع بدايات الشوط الثاني، ثم مرر تمريرة الهدف الثالث لزميله موسيس سيمون، ليساهم بهدفين في فوز نانت بثلاثية مقابل هدف في خامس ظهور له مع الفريق الفرنسي.

 

مصطفى محمد يسجل هدفه الأول في الدوري الفرنسي

 

وحقق نانت فوزه الأول في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد 4 جولات، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

 

وكان مصطفى محمد قد انتقل لصفوف نادي نانت في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من نادي جالاتا سراي التركي بنية الإعارة لمدة موسم مع إمكانية البيع النهائي.

 

احتفال مصطفى محمد بهدفه الأول مع نانت

 

وبهدفه في مرمى تولوز، وصل عدد أهداف مصطفى محمد في الدوريات المحلية المختلفة للرقم 50 خلال 144 مشاركة، بواقع 34 هدف في الدوري المصري، 15 هدف في الدوري التركي، وأخيرًا هدف واحد في الدوري الفرنسي.

 

وأحرز مصطفى محمد 15 هدفًا بقميص جالاتا سراي التركي في 43 لقاء، ثم 13 هدفًا بتيشيرت الزمالك خلال 33 مباراة، و12 هدفًا مع طلائع الجيش طوال 29 مشاركة، يليه 6 أهداف مع طنطا في 23 ظهور، وأخيرًا 3 أهداف مع الداخلية خلال 16 مباراة.

 

مصطفى محمد بقميص جالاتا سراي

 

ويُعد مصطفى محمد ثان لاعب مصري يسجل أهداف في الدوري الفرنسي، بعد أحمد حسام “ميدو” والذي ارتدى قميص أولمبيك مارسيليا موسم 2004 / 2003 وسجل 9 أهداف خلال 33 مباراة في مختلف البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى