احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

5 أسماء مهددين بالرحيل عن ليفربول خلال الصيف القادم.. تعرف عليهم

Advertisements

 

بعدما نجح فريق ليفربول الإنجليزي، في حسم صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث حل ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بدأت إدارة الريدز في حسم ملف اللاعبين الراحلين عن ملعب أنفيلد. وتعد ملفات الراحلين، من أهم الملفات التى تحتاج إلى الحسم في النادي العريق، ما يتعلق بمستقبل عدد كبير من اللاعبين، خاصة في ظل الحديث المتناثر بشأن اقتراب رحيل بعض لاعبي الريدز عن قلعة الانفيلد في السطور التالية، سنتحدث عن خمسة لاعبين مُرشحين بقوة عن مغادرة قلعة الانفيلد خلال هذا الصيف:

– 1- جورجينيو فينالدوم:- حيث ينتهي عقد الهولندي فينالدوم في يونيو المقبل، كما بات رحيله مؤكدًا، وسط توقعات بانتقاله، إما إلى برشلونة أو بايرن ميونيخ.

2- الحارس أديان:- تشير الانباء والتقارير إلى أنه سيكون خارج قلعة الريدز في الموسم المقبل بنسبة كبير لاسيما بعد عدم تجديد عقده بجانب عدم إثبات ذاته.

3- جيردان شاكيري:- يقترب من الرحيل عن ليفربول بعدما إنتهى الموسم الجاري بشكل رسمي مؤخراً

4- نابي كيتا:- لاعب وسط ليفربول بات قريباً هو الأخر من الرحيل والبحث عن فرصة أخرى ربما لعدم قناعة يورجن كلوب

المدير الفني للفريق بقدراته بشكل كامل ، وترغب عدة أندية أوربية في التعاقد مع كيتا أبرزها أتلتيكو مدريد المتوّج مؤخراً قلبل الدوري الأسباني.

5- البلجيكي ديفوك أوريجي:- يقترب من ترك قلعة الريدز بعد 7 سنوات له مع النادي، ورغم أنه تألق مع الفريق فترات طويلة إلا أن الرحيل بنهاية الموسم قد يكون النهاية الحتمية له قبل مطلع الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى