أخبار الزمالكاحدث الاخباردوري أبطال افريقيا

4 مكاسب حققها الفارس الأبيض بالفوز على المولوديه.. تعرف عليهم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز صعب علي فريق مولودية الجزائر بهدفين مقابل لا شئ في المباراة، والتي أقيمت بينهما بالأمس علي ملعب 5 جويليه، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرصد موقع ” دي إم كورة” 4 مكاسب قد حققها الفارس الأبيض عقب الفوز علي فريق مولودية الجزائر خارج الديار:

 

1- خارج الديار:

 

حقق الزمالك فوزًا هامًا خارج الديار لم يحدث منذ فترة طويلة في مباراة الأمس أمام فريق مولودية الجزائر ، ليعيد شخصية ممثل مصر القوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

2- أول إنتصار:

 

فوز الفارس الأبيض في مباراة الأمس يعد أول إنتصار للزمالك في دور المجموعات بعد أن كان تعادل في أول جولتين وخسر الجولة الثالثة والرابعة من فريق الترجي الرياضي التونسي، ويعد هذا الإنتصار الأغلي للفارس الأبيض في حالة خسارة فريق المولوديه في مباراته الاأخيرة أمام الترجي الرياضي التونسي.

 

3- شباك نظيفة:

 

خرج أبناء ميت عقبة من مباراة الأمس أمام فريق مولوديه الجزائر بشباك نظيفة، بعد أن شهدت حراسة مرمي الفريق تخبط كبير في الأونة الأخيرة.

 

4- دفعة معنويه:

 

الفوز علي فريق المولوديه سيكون دفعة قوية للاعبي الفارس الابيض قبل دخولهم مواجهة الجولة السادسة والأخيرة أمام فريق تونجيت السنغالي، الذي قدم مفاجأة في مباراة الأمس وأستطاع تحقيق الإنتصار علي حساب الترجي الرياضي التونسي.

 

ويستعد الفارس الأبيض لموجهة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت الموافق 10 ابريل علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى