احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورةمقالات وتقاريرمنتخبات عالمية

3 أسباب وراء عودة الطواحين الهولندية لمجدها القديم في يورو 2020

Advertisements

مع أقتراب إنتهاء دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، نجح منتخب هولندا في فرض نفسة على المسرح، بسبب المستوى الجيد الذي قدمته الطواحين الهولندية خلال الثلاث جولات الأولى وقدرتها على جمع العلامات الكاملة.

وهذا ما جعلة أن يتصدر قائمة المرشحين للحصول على اللقب القاري الغالي لهذا العام، نظراً لما تقدمه الطواحين الهولندية من مستوى رائع وأداء منتظم خلال مباريات البطولة حتى هذة اللحظة.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير الأسباب الرئيسيه لتفوق الطواحين الهولندية في بطولة يورو 2020:-

1. الشراسة التهدفية للطواحين الهولندية:-

يعد المنتخب الهولندي هو أقوى المنتخبات من الناحية الهجومية في يورو 2020 حتى الأن، حيث لعبت الطواحين الهولندية ثلاث مباريات حتى الأن وتمكنت من ان تسجل خلالهم 8 أهداف.

بمعدل تهديفي كبير يصل ل 2.5 هدف في كل مباراة، وخلال تلك المباريات لمع بشدة الكثير من نجوم الطواحين على رأسهم “ممفيس ديباي” الذي سجل هدفين خلال البطولة حتى الأن.

2. هولندا ترجع للكرة الشاملة:-

نجح المنتخب الهولندي خلال مباريات دور المجموعات من بطولة يورو 2020، في تقديم كرة شاملة رائعة نالت إعجاب كل المتابعين والعشاق على مستوى العالم، وخاصة في أخر مباراتين للطواحين امام النمسا ومقدونيا الشمالية الذي نجحوا من خلالهم في إحراز 5 أهداف وتقديم كرة جميلة، ويحسب أيضاً لفرانك ديبور المدير الفني للطواحين الدفع بأسماء جديدة نجحوا في فرض أنفسهم نجوم على ساحة المنتخب البرتغالي.

3. زرع ثقافة الفوز:-

عودة ثقافة الفوز للمنتخب الهولندي و للاعبو الطواحين يرجع للمدير الفني فرانك ديبور، وهذا أسفر عن تصدرة للمجموعة وتحقيقة الفوز في ثلاث مباريات امام أوكرانيا والنمسا و مقدونيا الشمالية، وساهم في عودة الهيبة الهولندية القديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى