أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريبث مباشرمتابعة الأخبار

الخطيب يكشف أسباب تراجع الأهلي في الدوري..ويبث طغيان الظلم التحكيمي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

رغم محاولات النادي الأهلي للاحق بالدوري إلا أن مازالت التعثرات للفريق بسبب ضغط المباريات وغير من عوامل أدت إلى تثبيط حركة القلعة الحمراء إلى صدارة الدوري

وهذا ما أوضحه الخطيب قائلاً ان الفريق تعرض للكثير من الضغوط في جدول المباريات المحلية وذلك بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ثم يأتي بعدها المشاركة في بطولة دوري أفريقيا التي لم يجتازها الفريق رغم وصوله للنهائي.

وتابع أن كانت من تلك الأسباب كثرة الإصابات وان الأهلي لم يشارك بقائمته كاملة سوى في مواجهة سموحة في الدور الأول من مباريات الدوري المصري وتعرض لضغط كبير خلال خوضه للمباريات.

ولم تكن تلك العوامل فقد الذي ابعدت الفريق عن اللاحق بالدوري وأشار الخطيب أن التحكيم الذي وضع الأهلي تحت ضغط بداعي أو بدون وأن على رغم أعتراف إدارة التحكيم بالأخطاء رغم أن العدالة لم تحقق وتأخذ مجراها وأكد أن الاخطاء كبيرة منذ الموسم الماضي وأخطاء تحكيمية كارثية كان أخرها هدف بيرسي تاو في مرمي فاركو بداعي التسلل.

وصرح صارماً أن هناك مجاملات في اتجاهات آخرى وان إدارة النادي لا تطلب إلا العدل فقط وبرغم أنهم أرسلوا أكثر 20 جواب دون تلقي آي رد

واشار قائلاً لقد تحدثنا مع المسؤولين في اتحاد الكرة والرابطة وكل ما حدث طمئنة النادي بعودة حقوقه المهدرة ولكن دون التقدم بتقليل حلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى