احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

سولشاير.. لا يجب منح فريق مثل ليفربول هذه الفرص ولكن للأسف فعلنا ذلك

Advertisements

 

كتب: محمد القرش

 

اعترف أولي جونار سولشاير بأن مانشستر يونايتد في اسوء حال، بعد هزيمته 5-0 أمام ليفربول، لكن النرويجي يقول إنه وفريقه قطعوا شوطاً طويلاً كمجموعة مع بعضهم.

ثلاثية محمد صلاح الذي صنع التاريخ، إلى جانب أهداف نابي كيتا وجوتا، وبطاقة حمراء حصل عليها بول بوجبا، اصبحت مباراة للنسيان لليونايتد.

وقال المدرب لشبكة سكاي سبورتس بعد نهاية المباراة: “ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه اسوء يوم كنت أقود فيه هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية على المستوى الفردي وكفريق واحد، نحن لا يمكننا منح فريق مثل ليفربول هذه الفرص ولكن للأسف فعلنا ذلك”.

وأضاف: “المسؤولية تقع على عاتقي، هذا كل شيء، طاقم التدريب جيد جدًا ورائع، اخترت الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة، لم نكن جيدين بما يكفي، وأعطيناهم الكثير من المساحات، وعندما تمنح اللاعبين الجيدين مساحة تكون هذة النتيجة”.

وواصل: “أنا أعلم أن هؤلاء الأولاد قادرون على تخطي ذلك، يمكنك أن تنظر إلى الموسم الماضي، فقد خسرنا أمام توتنهام 6-1 هذا أسوأ، علي أن أقول فقط علينا تجاوز هذا بأسرع ما يمكن”.

وردا على سؤال عما إذا كان لا يزال الرجل المناسب لقيادة النادي إلى الأمام، أجاب سولشاير: “لقد قطعت شوطا بعيدا، لقد قطعنا شوطا طويلا كمجموعة، نحن قريبون للغاية من الاستسلام الآن، سيكون الأمر صعبًا”.

واختتم: “سيكون اللاعبون متراجعين ولكن هناك الكثير من الشخصيات هناك، نحن نعلم أننا في الحضيض، لا يمكننا أن نشعر بأسوأ من هذا، لنرى إلى أين سنذهب”.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى