احدث الاخباربطولات قاريةكورة
أخر الأخبار

يوفنتوس يضرب أتالانتا بثنائيه ويتوج بكأس إيطاليا

Advertisements

انتهت منذ لحظات احداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي يوفنتوس واتالانتا، بفوز فريق يوفنتوس على حساب اتالانتا بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مابي” ضمن إطار الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير ماحدث خلال المباراة:-

بدأت احداث المباراة بطريقة سريعة، بوجود بعض التمريرات المتتاليه من جانب لاعبو فريق اتالانتا من اجل احراز هدف التقدم وخلخلة دفاع اليوفي.

الدقيقه 17، شهدت تسديدة من رونالدو من مخالفة من خارج يسار منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد، ومن ثم سددها مرة أخرى تصدى لها حارس المرمى.

الدقيقه 31، شهدت الهدف الاول لصالح اليوفنتوس من هجوم مرتد لصالح يوفنتوس، وتصل الكرة داخل منطقة الجزاء إلى كرستيانو رونالدو الذي سقط داخل المنطقة، ومن ثم تصل الكرة إلى وستون ماكيني الذي مررها ديان كولوسيفسكي سددها رائعة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الأيسر وتسكن شباك حارس مرمى أتالانتا.

وفي الدقيقة 35، يتلقى مهاجم اتالانتا ملينوفسكي للبطاقة الصفراء.

وفي الدقيقه 41، ينجح فريق اتالانتا في تعديل النتيجة من هجوم مرتد لصالح أتالانتا، ومن ثم تمريرة رائعة من الطرف الأيمن عن طريق هاتيبور إلى رسلان ملينوفسكي الذي سدد كرة صاروخية رائعة بالقدم اليسرى اخترقت شباك جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس.

وينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وبدأت احداث الشوط الثاني بوجود تمريرات متتاليه من جانب لاعبو فريق اتالانتا من اجل خلخلة دفاع السيده العجوز وتحقيق الانتصار.

وفي الدقيقه 48، كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق كوادرادو على رأس ماكيني سددها بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق يوفنتوس.

الدقيقه 51، شهدت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح فريق أتالانتا شتتها دفاع يوفنتوس لتصل إلى المهاجم سددها لكن ارتطمت بالمدافع دي ليخت وتنتهي الخطورة.

الدقيقه 59، تشهد كرة مقوسة من البولندي تشولوفسكي تقابلها راسيه من كريستيانو رونالدو ولكن يتصدى لها حارس اتالانتا بسهولة.

الدقيقه 60، تشهد صناعة فرصة رائعة من رونالدو بالكعب لكييزا قام بتسديد الكرة برائعة ولكنها تصطدم بالقائم وترفض دخول الشباك.

الدقيقه 65، شهدت عرضية من البولندي تشولفسكي لاعب السيده العجوز بإتجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قام بتسديدها ولكن أمسك بيها حارس اتالاننا.

الدقيقه 67، تشهد التبديل الاول لفريق اتالانتا بدخول لويس موريل مكان ميلينوفيتش الذي احرز الهدف في مباراة اليوم.

الدقيقه 71، تشهد كره خطيرة لفريق اتالانتا ولكن ينقذها كوادرادو من على خط المرمي ويمنع الهدف.

الدقيقه 73، شهدت الهدف الثاني للسيده العجوز في مرمى اتالانتا عن طريق كييزا الذي قام بعمل وان تو مع تشولفسكي قبل ان يستلم الكره بداخل منطقة الجزاء ويسددها معلناً عن تقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف.

الدقيقه 74، تشهد التبديل الاول من جانب اندريا بيلو المدير الفني لليوفي بدخول الارجنتيني باولو ديبالا بدلا ً من كييزا.

الدقيقه 77، تشهد تسديده من جانب مهاجم فريق اتالانتا موريال ولكنها اعتلت العارضة.

تشهد الدقائق العشر الاخيره محاولات على استحياء من جانب لاعبو فريق اتالانتا من اجل تسجيل هدف التعادل وتعديل الكفه قبل انتهاء المباراة واعلان اليوفي بطل لكأس إيطاليا.

الدقيقه 87، خطا لصالح اليوفي بعد ان تمت عرقلة دانيلو من قبل لاعب اتالانتا الذي تلقى لبطاقة صفراء.

عقب انتهاء الوقت الاصلي، احتسب حكم الساحة اربعة دقائق وقت بدلاً من الضائع وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وبهذة النتيجة يتوج فريق السيده العجوز ببطولة كأس إيطاليا لهذا الموسم بعد ان تغلبت على اتالانتا بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى