احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورة
أخر الأخبار

يورو 2020 | موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا بدور ربع النهائي والقنوات الناقله

Advertisements

تتجه أنظار عشاق ومتابعى الساحره المستديره، وخاضةً متابعي الكره الأوروبية، متابعة مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي إيطاليا ضد بلجيكا، ضمن إطار منافسات يورو 2020.

ويسعى روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم، في عودة المجد الإيطالي من جديد والتتويج ببطولة اليورو هذا الموسم، وتقديم أداء ومستوى رائع يبهر ويمتع الجميع.

ونجح المنتخب الإيطالي في الوصول لدور ربع النهائي، عبر بوابة منتخب النمسا، الذي حقق الفوز عليه في دور ثمن النهائي بنتيجة 2-1، بعد مرور الوقت الإضافي.

بينما يسعى المنتخب البلجيكي بقيادة الإسباني روبيرتو مارتنيز في تحقيق الفوز وتكسير الصخرة الإيطاليه في مباراة اليوم، من أجل خطف بطاقة الصعود لنص النهائي من بطولة يورو 2020.

ويرغب ايضاً مارتنيز في تحقيق بطولة مع هذو المجموعة الرائعة التي تجمع منتخب بلجيكا، بعدما أن نجحا في الحصول على المركز الثالث في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب البلجيكي في الوصول لربع نهائي يورو 2020، عندما نجح في تخطي عقبة بطل أوروبا المنتخب البرتغالي بهدف نظيف.

وأعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبي، تعيين الحكم الدولي سلافكو فينسيفيتش، لإدارة مباراة اليوم الصعبة.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة:-

– من المقرر إقامة المباراة اليوم، على ملعب “أليانز أرينا” بالاراضي الألمانية، وتقام المباراة في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهره، 22.00 مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات ربع نهائي يورو 2020.

– وتُذاع المباراة عبر قناة Beinsports Max1، المالك الحصري لنقل البطوله على مستوى الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى