احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورة
أخر الأخبار

يورو 2020 | موعد مباراة إنجلترا ضد الدنمارك و القنوات الناقله

Advertisements

ينتظر عشاق الساحرة المستديره، وخاصةً عشاق الكرة الأوروبية، متابعة أحداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي إنجلترا ضد الدنمارك، ضمن إطار منافسات يورو 2020.

ويسعى الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثه، في تحقيق الإنتصار على حساب منتخب الدنمارك العنيد من أجل الوصول للمباراة النهائيه من بطولة يورو 2020.

ويأمل ساوثجيت في مواصلة مشوارة بنجاح مع منتخب إنجلترا بهذه النسخة من بطولة اليورو، من أجل أن يكون هذا التتويج هو التتويج الأول للمنتخب الإنجليزي ببطولة الأمم الأوروبية.

بينما يسعى كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي في قيادة منتخب بلاده، لصنع المفاجأة وتحقيق الأنتصار في مباراة اليوم إمام إنجلترا والوصول للمباراة النهائية، وتقديمها لزميهم وقائدهم كريستيان إريكسن الذي تعرض لحادث مفجع خلال أول مباريات منتخب بلاده في دور المجموعات أمام منتخب فنلندا.

وتعد هذة النسحة من بطولة يورو 2020، هي أكثر النسخ تهديفاً لهم حيث أستطاعوا تسجيل 11 هدفاً، وتعد ايضاً هي أكثر المنتخبات تهديفاً في هذا اليورو بعد منتخب إسبانيا الذي سجل 12 هدف خلال تواجده في يورو 2020.

وقامت لجنة الحكام بالويفا بإسناد مهمة تحكيم المباراة للحكم الدولي الهولندي داني ماكيلي، ويعد هذا الحكم من حكام النخبه في قارة أوروبا، وتم تعينه حكم لهذه المباراة نظراً لصعوبتها وقوتها.

وأخر ست مواجهات جمعت بين المنتخبين ذهبت 5 مواجهات بينهم لصالح منتخب الدنمارك، وحقق الإنجليزي خلالها الفوز في مره وحيده كانت في بطولة كأس العالم 2002، بثلاثة أهداف نظيفة.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقله:-

– من المقرر إقامة المباراة، اليوم على ملعب “ويمبلي”، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكه المكرمة، ضمن إطار مباريات نصف نهائي بطولة يورو 2020.

– وتُذاع المباراة عبر قناة Beinsports Max1، الناقل الحصري للبطوله على مستوى الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى