احدث الاخباربطولات قاريةكأس الأمم الأوروبيةكورة
أخر الأخبار

يورو 2020 | موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا بدور ربع النهائي والقنوات الناقله

Advertisements

ينتظر عشاق الكرة العالمية، وخاصةً عشاق الكرة الأوروبية، متابعة مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي سويسرا ضد إسبانيا، ضمن إطار مباريات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويسعى منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني لويس إنريكي في تحقيق الفوز بمواجهة اليوم الصعبة امام منتخب سويسرا والصعود للدور نضف نهائي من بطولة يورو 2020.

وكان قد تغلب منتخب اللاروخا الإسباني في مباراتة السابقة بدور ثمن النهائي على كرواتيا بنتيجة 5\3، ليصعد بهذة النتيجة لمواجهة المنتخب السويسري بدور ربع النهائي من بطولة يورو 2020.

بينما يسعى فلاديمير بيكتوفيتش المدير الفني لمنتخب سويسرا في تحقيق المفأجاة و الانتصار على المنتخب الإسباني والصعود لدور نضف النهائي من بطولة يورو 2020.

وحقق المنتخب السويسري مفاجأة من العيار الثقيل بالمباراة الماضية امام المنتخب الفرنسي، وقدرتة على إقصاء الديوك أبطال النسحة الأخيرة من كأس العالم روسيا 2018، بتعادلة في المباراة والوقت الإضافي بثلاثة أهداف لكل منتخب، ثم اللجوء لركلات الترجيح التي أنصف الساعات السويسرية بنتيجة 5-4.

ويدير اللقاء تحكيمياً الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر المعروف بصرامتة الشديدة وقوة شخصيتة.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة:-

– من المقرر إقامة المباراة اليوم، على ملعب “سان بطرسبورج” بالأراضي الروسية، وتقام المباراة في تمام الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة، 19.00 بتوقيت مكه المكرمه، ضمن إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2020.

– وتنقل المباراة عبر قناة “Beinsports Max1” الناقل الحصري للبطولة على مستوي الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى