احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

يورجن كلوب يوضح مدي جاهزية لاعبي الليفر الدوليين.. ويفجر مفاجأة

Advertisements

عاد فان ديك إلى خطط كلوب في بداية الموسم بعد أن غاب عن غالبية موسم 2020-21 لليفربول بسبب الإصابة، حيث بدأ الموسم بالانتصار على نورويتش وبيرنلي وكذلك التعادل 1-1 مع تشيلسي.

 كانت هناك بعض المخاوف من أنه قد يغيب عن مباراة الريدز القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز يونايتد يوم الأحد بعد اصطدام مخيف في آخر تصفيات هولندا لكأس العالم، لكن كلوب أكد الآن أن المدافع أكد له أنه لم يتعرض لأضرار دائمة.

وقلل فان ديك من أهمية هذا الموقف، بعد فوز بلاده 6-1 على تركيا يوم الثلاثاء، وقال للصحفيين: “أنا بخير، لحسن الحظ، لقد تجاوزت الأمر بالفعل، ربما لأنني كبير جدًا، يعتقدون أنني أتصرف، لأنني عندما اقع، تسير الأمور بشكل بطيء للغاية”.

 وكشف كلوب تفاصيل المحادثة التي أجراها مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في أعقاب الحادث عندما سأله موقع ليفربول الرسمي عن حالة نجومه الدوليين العائدين.

 قال: “مينامينو موجود هنا منذ فترة، لقد أصيب مع اليابان مع فيرجيل، من الواضح أن تلك كانت لحظة مخيفة، يمكنك أن تتخيلها، لقد أرسلت له رسالة بعد المباراة، “هل أنت بخير؟”، قال “نعم”100 في المائة؟” 200 في المائة”.

وواصل: “لذلك اتصل بي من الحافلة وقال،” بوس، أنا بخير! “قلت،” لماذا أنت تعرج إذن؟، قال،” سألت زوجتي نفس الشيء! “لذا، نعم، كان ذلك قليلاً لحظة صعبة ولكن بصرف النظر عن ذلك، لا توجد إصابة، كل شيء على ما يرام “.

واصل كلوب التأكيد على أن إليوت قد تخلص من الإصابة التي جعلته ينسحب من تشكيلة إنجلترا تحت 21 عامًا، لكنه لم يتمكن من تقديم أخبار سارة بشأن فيرمينو، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة ضد تشيلسي.

 وأوضح: “بوبي غير لائق، حدث ذلك في المباراة، ضد تشيلسي بشكل واضح، وقال “هارفي بخير مرة أخرى”.

واختتم كلوب عما إذا كان جيمس ميلنر قد تعافى من إجهاد الفخذ الذي أبعده عن مباراة تشيلسي: “ميلي، يجب أن نرى، ميلي يجب أن يكون جزءًا من تدريب الفريق حتى الآن، لم يكن جزءًا من تدريب الفريق حتى الآن، لذلك سنرى ما يمكنه فعله اليوم، لكنه سيتعافي بالتأكيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى