متابعة الأخبار
أخر الأخبار

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يشاركان في الاحتفال بالذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر العظيم

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى الاحتفالية التى اقامتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة احتفالا بالذكرى 49 لنصر أكتوبر العظيم وذلك بحضور اللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة والعميد محمد حمزة المستشار العسكرى للمحافظة .

بدأت الإحتفالية بمشاركة وزير الشباب ومحافظ الجيزة فى أطول مسيرة شبابية بعلم جمهورية مصر العربية من نهاية سور مول مصر وحتى مدينة مبارك التعليمية حيث بلغ طول العلم 1200 متر ويحملة 2000 شاب وفتاة من شباب الجيزة .

وشهدت الاحتفالية تكريم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة لعدداً من أسر شهداء القوات المسلحة كما تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية لفرق طلائع المحافظة والتى لاقت اشادة وثناء من قبل الحاضرين .

وأكد خلالها الدكتور اشرف صبحى ان احتفال الشباب بذكرى انتصارات أكتوبر دليل على حبهم لوطنهم وانتماءهم مقدماً التهنيئة للشعب المصرى بمناسبه تلك الذكرى مشيراً أن رجال القوات المسلحة دائما يبذلون كل ماهو غال وثمين من أجل الحفاظ على الوطن و أراضيه.

وخلال كلمته قدم محافظ الجيزة أسمى معاني التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، معربا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة، وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه .

وأكد محافظ الجيزة أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصرى يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيراً الى أن “انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج عن ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن .

وأشاد المحافظ بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى