احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

سولشاير: من حسن الحظ أننا نمتلك فاران ورونالدو

Advertisements

عائشة أحمد

 

صرح مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى سولشاير بعض تالصريحات الهامة يعبر فيها عن مدى سعادته بوجوده كريستيانو رونالدو، وفاران رفقة الفريق الإنجليزي

 

ونستعرض لكم من خلال موقع “دي إم كورة” التصريحات التي أقرها المدرب المدرب الترويجي، والتي جاءت كالآتي..

 

 

عبر مدرب الفريق الإنجليزي عن مدى سعادته بوجوده فاران، ورونالدو رفقة الفريق الإنجليزي وكان ذلك واضحًا في:”أرى أنه من الرائع وجود مثل فاران وكريستيانو رونالدو في الفريق، فاران فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات في ريال مدريد، كذلك كريستيانو بالإضافة إلى البطولة التي فاز بها معنا”.

 

وعن رونالدو:‏”رونالدو يُعيد لنا بعض القيم القديمة، لقد لعبت معه وهذا يخبرك عن الكثير,، لقد عاد لنا وهو يعلم ما يعنيه هذا النادي، كان خارج النادي ولكنه فاز بكل شيء، ولذلك سيمنحنا كل ما يملك، فريقنا لديه نجم قيادي للعب بجانبه”.

 

وعندما سُئِل‏:هل من الممكن أن نرى كريستيانو يبدأ المباراة بعد أن لعب 90 دقيقة أمام نيوكاسل؟

 

أكد مدرب الفريق الإنجليزي: “لا أظن أن هناك أمر غير ممكن مع رونالدو. طوال مسيرته استمر رونالدو في إدهاش الجميع، يثبت للكثير بأنهم على خطأ. إنه في الـ36 من عمره الآن لكنني متأكد بأنه يود اللعب”.

 

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحل ضيفًا على يونج بويز السويري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى