أخبار الأهلياحدث الاخبارسلايدركورةكورة محلية

وديات| الأهلى يشعل التتش بخماسية أمام الجونة

Advertisements

 

انطلقت صافرة نهاية اللقاء الودى الذى جمع بين المارد الأحمر وفريق الجونة على ملعب مختار التتش، والتى بدأت في تمام الساعة الخامسة مساءاً، ضمن الاستعدادات الخاصة لعودة بطولة الدورى.

وقد ابهر الشياطين الحمر الجماهير بالإداء الرائع الذى قدمه اليوم أمام نظيره الجونة،
حيث قدم أداء جيد للغاية، وذلك يوحى باستعداد الأهلى لعودة البطولة الشهر المقبل.


وانتهى اللقاء بتقدم المارد الأحمر بخماسية مقابل هدفين للجونة، حيث تقدم الأهلى فى الشوط الأول بهدفين نظيفين الاول فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بقدم الحاوى وليد سليمان.

وسجل الهدف الثانى اللاعب ياسر ابراهيم فى الدقيقة ال٤١ الذى قد أصيب وخرج من اللقاء، وقد تلقت شباك الجونة الهدف الثالث بقدم اللاعب مجدى قفشة من ضربة جزاء فى الدقيقة ال٥١.

وقام الجونة بالرد على هذه ضربة الجزاء بإحراز هدفها الأول فى الدقيقة ٦٥ بقدم اللاعب أحمد مجدى، وقد وقع المارد الأحمر في خطأ مفاجأة حيث سجل اللاعب احمد فتحي هدف فى مرماه فى الدقيقة ٦٨.

واستمر الضغط الاهلاوى على الجونة حيث سجل هدفه الرابع بقدم اللاعب مجدى قفشة، واختتم الأهلى لقائه بهدفه الخامس بقدم اللاعب اليو بادجى.

ويستعد الأهلى للمباراة المؤجله له فى منافسات الجولة ال ١٤ أمام فريق انبى فى ٩ اغسطس المقبل وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي،بجانب لقائه مع فريق الوداد المغربي فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا فى سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى