احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

هيثم عرابي: أخشى على الأهلي أمام صن داونز.. و أداء الفريق مع موسيمانى متذبذب

تحدث هيثم عرابي، رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن مباراة الأهلي المرتقبة أمام صن داونز، و عن إعلان مروان محسن الأخير.

 

وقال عرابي خلال برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة بأنه يخشى على الأهلي أمام صن داونز، بسبب الإصابات و الإجهاد، بسبب ضغط المباريات.

 

 

 

وتابع:”صن دوانز من أقوى فرق افريقيا ويمثل الاختيار الأصعب لـ الأهلى في دور الثمانية، وخايف على الفريق من كثرة الإصابات والاجهاد بسبب ضغط المباريات”.

 

 

وأضاف:”كل الفرق بتخاف من الأهلى وتعمله حساب وموسيمانى فاهم وحافظ صن دوانز بس معرفش ظهر متعصب ليه في مؤتمر مباراة الجونة”.

 

 

واستكمل:”أداء الاهلى مع موسيمانى متذبذب ومش ثابت ، الفريق بيظهر بشكل مميز في مباريات معينة وفى مباريات أخرى بشكل سيىء”.

 

 

وتابع :”الملف الطبي محتاج شغل كتير في الاهلى وكنت بتمنى في فترة وجودى في النادى التعاقد مع تيم أوروبي وآخر مصري لتعديل طبيعة العمل في هذا الجهاز الحيوى بالنادى”.

 

 

وأتم:” أصعب صفقة عملتها في الأهلى كانت التعاقد مع أحمد حجازى فهو من عائلة اسماعيلاوية للغاية واتعلمت الصبر من العمل في القلعة الحمراء”.

 

 

وعن لاسارتى قال :”الوكيل مثل اللاعب قد يكون غير موفق في صفقة معينة ولاسارتى كان يحتاج أن يتشرب تاريخ الاهلى بشكل أكبر من ذلك”.

 

 

 

كما تطرق بالحديث عن مهاجم النادي الأهلي مروان محسن، وأكد أن قيامه بتصوير إعلان تلفزيوني عن إصابته للفرص يمثل خطأ كبيراً في حقه.

 

وأوضح:”مروان محسن شخصية هادية ومحترمة ومثال مشرف لنموذج لاعب الأهلى خارج الملعب”.

 

أكد هيثم عرابى رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى الاهلى ، أن قيام مروان محسن مهاجم الأهلى بتصوير إعلان تليفزيونى عن ضياعه للفرص يمثل غلطة كبيرة .

 

واردف:” الإعلان الذى صوره سيئ بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، مروان رفض انتقادات الجمهور لضياعه الفرص وتقبلها في الإعلانات مقابل الفلوس وهذه سياسة كيل بمكيالين مرفوضة ، وتبقى غلطة كبيرة”.

 

وأكمل عرابى :”لعب مروان محسن في الاهلى هو بداية الحلم ولكن الاستمرارية هي النجاح ولازم مروان محسن يقفل ودانه عشان يركز مع الفريق”.

 

 

وعن عمله في الأهلى قال هيثم عرابي: ” الشغل في الأهلى ليه طعم تانى ، وانا كنت بشتغل بقلب ومش بشكل احترافى لانى بعشق النادى ، وفضلنا نمشى انا وحسام غالى ومحمد فضل للحفاظ على مصلحة الاهلى لانها الابقى والاهم”.

 

 

وعن أداء اتحاد الكرة علق هيثم عرابى:” سياسة الرجل الأوحد لاتليق بإتحاد الكرة ، هل أحد يعلم مين يعمل مع أحمد مجاهد ، الرجل يدير كل شيء بنفسه وهذا مرفوض تماماً”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى