احدث الاخبارالدوري الايطاليكورةكورة عالمية

«هذا الأسكوديتو عن جدارة»… زانيتي فى رسالة تاريخية بفوز إنتر بالدوري الإيطالي

أوضح خافيير زانيتي، أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي، أن المدرب أنطونيو كونتي هو المهندس الرئيسي لتتويج إنتر ميلان بالدورى، ومدح اللاعبين الذين اضطروا للتغلب على العديد من الصعوبات.

وكتب زانيتي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، “ولد هذا الانتصار قبل عامين، عندما عبر أنطونيو كونتي وطاقمه أبواب منزلنا ابيانو جنتيلي”.

 

وتابع نائب الإنتر، “لقد جلبوا ثقافة عمل رفيعة المستوى وبدأوا في نقل عقلية الفوز العظيمة وكل ما يفعلونه طوال اليوم هو التفكير في كيفية تحسين الفريق”.

 

وأضاف زانيتي: “اتبع اللاعبون هذا المسار المذهل باحترافية كبيرة وتغلبت على بعض الصعوبات لقد آمنوا دائمًا بالعمل الذي أنجزناه معاً”.

 

وأكمل : “هذا الإسكوديتو عن جدارة، لقد دونت صفحة جديدة ورائعة ومهمة في تاريخ هذا النادي جعلت الملايين من المشجعين سعداء”.

 

وأردف نائب إنتر : “هم والجماهير قلبنا النابض ومنذ ذلك الحين لم يتخلوا عنا أبداً، المدربون والموظفون واللاعبون بصفتي نائب الرئيس أعرف مدى صعوبة الوصول إلى خط النهاية”.

 

وأتم زانيتي: “لهذا أود أن أشكركم من قلبي للسماح لي بمرافقتكم في هذه الرحلة المجيدة، أمس، اليوم، غدًا، وفقط فورزا إنتر”.

وتواجد زانيتي لاعبًا بالفريق عندما فاز إنتر بالأسكوديتو فى آخر مرة منذ 11 عامًا، ويحتفل هذه المرة بأول لقب له في الدوري الإيطالي كنائب لرئيس النادي.

وعاد فريق إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، لمنصات التتويج من جديد، بعدما نجح في الفوز بلقب الدوري الإيطالي رسميا بالموسم الحالي 2020-2021، وذلك للمرة الـ19 في تاريخه، بعد وصوله للنقطة 82، بفارق 13 نقطة كاملة عن أتلانتا الوصيف برصيد 69 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية المسابقة، حيث تعادل الأخير مع ساسولو بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت أمس الأحد على ملعب “مابي” ضمن مواجهات الجولة الـ34 من مسابقة الكالتشيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى