احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالميةمقالات وتقارير

هالاند ودي بروين.. هل يكون الثنائي الذي يقود مانشستر سيتي للقب التشامبيونزليج؟

الثنائي يساهم بـ19 هدفًا من 30 أحرزها لاعبو السيتي هذا الموسم

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

واصل الثنائي كيفين دي بروين وإرلينج هالاند لاعبا مانشستر سيتي مساهماتهما هذا الموسم في انتصارات فريقهما وذلك في مباراته ضد وولفرهامبتون والتي انتهت بثلاثية نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب مولينوكس.

 

سجل جاك جريليش هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة الأولى بتمريرة مساعدة من دي بروين، ثم ضاعف هالاند النتيجة للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 16، ووضع فيل فودين بصمته بالهدف الثالث في الدقيقة 69 بصناعة جديدة للبلجيكي.

 

هالاند ودي بروين ساهما بـ19 هدفًا حتى الآن

 

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي للنقطة رقم 17 متصدرًا لجدول ترتيب فرق البريميرليج بعد 7 جولات بالتساوي مع توتنهام هوتسبير، وإن كان السيتيزنز يتفوقون بفارق الأهداف، فيما يأتي أرسنال ثالثًا برصيد 15 نقطة ومباراة أقل يلعبها اليوم أمام برينتفورد.

 

وبعد الانتصار على الوولفز، ساهم الثنائي دي بروين وهالاند بـ19 هدفًا من إجمالي 30 هدفًا أحرزها لاعبو مانشستر سيتي في كافة البطولات التي لعبوها حتى أمس، أي بنسبة تقترب من 65 %.

 

هالاند هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وهز النرويجي هالاند شباك المنافسين بـ11 هدفًا ومرر تمريرة حاسمة، فيما صنع البلجيكي دي بروين 6 أهداف وسجل هدف وحيد خلال 7 مباريات لُعبت حتى الآن.

وبفضل تلك الأرقام التهديفية المرعبة، فإن تلك الثنائية المميزة لديها فرصة تاريخية كبيرة من أجل تقديم موسم تاريخي وقيادة مانشستر سيتي نحو التتويج بطلًا لدوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج” وهو الحلم الذي تأمل إدارة وجماهير ملعب الاتحاد تحقيقه بعد خسارة نهائي نسخة 2021 أمام تشيلسي.

دي بروين سابع أكثر صانع للعب في تاريخ البريميرليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى