أنتقالاتاحدث الاخبارالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالات عالميةكورة

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الدوري الإيطالي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن  نادي يوفنتوس، يرغب في التعاقد مع نجم فريق العاصمة الفرنسيةباريس سانجيرمان، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث أكدت جريدةتوتو ميركاتوالإيطالية، أن المدير الفني الإيطالي للبيانكونيريماسيمليانو أليجري، يرغب في التعاقد مع  ليوناردوباريدس صاحب 28 عام، وذلك لتعزير خط وسط الفريق، وخصوصًا بعد المستوى المميز الذي يقدمه رفقة فريق البي اي جي.

وأضافت الجريدة، أن المدير الفني السابق لفريق ميلان وكذلك يوفنتوس، أصبح منفتحًا بشأن التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، وذلك فيأعقاب الرحيل المؤكد لمتوسط الميدانآرثر ميلوعن قلعة السيدة العجوز .

جدير بالذكر، أن ليوناردو باريدس كان قد بدأ مسيرته الإحترافية رفقة العملاق الأرجنتينيبوكا جونيورز، قبل أن ينتقل مع بداية عام2014، صوب الدوري الإيطالي وتحديدًا من بوابة فريق كييفو فيرونا، ثم بعدها رحل صوب فريق روما الإيطالي كذلك، ليرحل بعد موسمونصف الموسم صوب فريق إمبولي على سبيل الإعارة، وبعدها انتقل انتقال حر صوب الدوري الروسي.

وجاء عام 2017، ليشهد تألق الدولي الأرجنتيني ضمن صفوف فريقه الروسيزينيت سانت بطرسبرج، والذي تألق في صفوفه لمدة موسمين، قبل أن ينتقل للعملاق الفرنسيباريس سان جيرمانومستمر في صفوفه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى