احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبا
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا، يستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا، أسدل الستار على قمة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

ونجح فريق ريال مدريد في خطف تأشيرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال، وذلك بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف لتشيلسي ذهاباً وإياباً.

وأصبح فريق ريال مدريد في انتظار الفائز من القمة الثانية التي ستقام غداً، والتي ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي واتلتيكو مدريد الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.

ملخص الشوط الأول من قمة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

ملخص الشوط الأول من قمة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا، انتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء المرتقب الذي جمع بين فريق ريال مدريد وتشيلسي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق تشيلسي الإنجليزي في تحقيق التقدم بالشوط الأول، ليشعل أجواء المباراة ويقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد، وذلك بهدف نظيف دون رد بأقدام ماسون ماونت في الدقيقة ال15 من عمر المباراة.

التشكيل الرسمي لقمة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، وقرر فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي الدفع بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى:- كورتوا

في خط الدفاع:- ميندي – ألابا – ناتشو – كارفخال

في خط الوسط:- كروس – كاسيميرو – مودريتش – فالفيردي

في خط الهجوم:- فينيسيوس – بنزيما

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا،  وقرر فريق البلوز بقيادة توماس توخيل الدفع بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: ميندى.

خط الدفاع: سيلفا، روديجر، جيمس.

خط الوسط: كانتى، كوفاسيتش، ألونسو، لوفتس تشيك

خط الهجوم: كاى هافيرتز، تيمو فيرنر، ماسون ماونت.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في الستامفورد بريدج، انتهت لصالح الميرنجي بقيادة كارلو أنشيلوتي، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لكتيبة البلوز بقيادة توماس توخيل.

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يومي 26 و27 أبريل، أما مباريات الإياب  فستقام يومي 3 و4 مايو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى