احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

Advertisements

نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا، يقدم لكم موقع دي إم كورة في التقرير الآتي نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في بطولة دوري أبطال آسيا لهذه النسخة 2021-2022.

مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا، والتقى نادي الجزيرة بنظيره نادي الشباب مساء الثلاثاء والموافق 26 أبريل 2022، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

متى انطلقت أحداث مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

متى انطلقت أحداث مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا، وانطلقت أحداث مباراة الجزيرة والشباب في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا، وفاز نادي الشباب بهدف نظيف سجله جون ماري في الدقيقة “68” من عمر المباراة.

وأضاف سانتوس دي باولو، نجم الشباب بثاني الأهداف في الدقيقة “88” من عمر المباراة بين الفريقين.

كيف دخل نادي الشباب مباراته أمام الجزيرة في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: متعب الحربي، نادر عبد الله الشراري، إياغو سانتوس، فواز الصقور

خط الوسط: حسين القحطاني، باولينهو، نواف العابد.

خط الهجوم: عبدالله الجوعي، جون ماري، هتان باهبري

موعد مباراة الشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، ويلاقي نادي الشباب بنظيره نادي النصر، يوم الجمعة المقبل والموافق 6 مايو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذه النسخة 2021-2022.

موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي للمحترفين، وستقام أحداث مباراة الشباب والنصر في كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة وخمسون دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي المقبلة 

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي المقبلة في دوري الخليج العربي، ويواجه نادي الجزيرة نظيره نادي بني ياس يوم السبت القادم والموافق 30 أبريل.

توقيت مباراة الجزيرة وبني ياس في بطولة الخليج العربي

توقيت مباراة الجزيرة وبني ياس في بطولة الخليج العربي، وتقام أحداث مباراة الجزيرة وبني ياس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى