احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، أسدل الستار على أحداث المباراة التي جمعت بين فريق الأهلي ونظيره طلائع الجيش، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير، نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره طلائع الجيش، وذلك بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد، جاء بأقدام أحمد سمير في الدقيقة 67.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري، وقرر المارد الأحمر بقيادة ريكاردو سواريش التسلح بالتشكيل الآتي وهو:

حراسة المرمى : مصطفى شوبير

الدفاع : كريم فؤاد – رامي ربيعة – محمد أشرف

الوسط : ميدو نبيل – أحمد سيد عبد النبي – محمد فخري

الهجوم : أحمد عبد القادر – لويس ميكيسوني – أحمد سيد غريب.

كل مايخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري 

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، ضرب فريق الأهلي موعداً جديداً مع فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد تحصيل حاصل بالنسبة له، وذلك بعد فقده للقب الدوري المصري وتتويج غريمه التقليدي الزمالك باللقب.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

ملعب مباراة الأهلي وطلائع الجيش ، من المقرر أن احتضن ملعب استاد جهاز الرياضة، فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي ونظيره فريق طلائع الجيش .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، ونقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات المحلية في مختلف المسابقات.

موقف الأهلي بعد مباراة اليوم أمام طلائع الجيش

موقف الأهلي بعد مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، أصبح يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، حصدهم من خلال 33 مباراة حقق فيهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

كيف اصبح طلائع الجيش بعد هذه المباراة أمام الأهلي؟

أصبح طلائع الجيش هذه المباراة أمام الأهلي، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة، وذلك من خلال 33 مباراة حقق فيهم الفوز في 13 مباراة، وتعادل 14 مباراة وتلقى الهزيمة في 6 مباريات أخرين.

والجدير بالذكر أن الأهلي هذا الموسم ظهر بأداء ليس جيد، حيث فقد لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، وكان قد فشل في تحقيق لقب كأس مصر لنسخة العام الماضي، ليفوز به الزمالك بقيادة فيريرا صاحب لقب الدوري المصري لهذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى