احدث الاخبارالدوري الايطاليكورة عالمية
أخر الأخبار

نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، انتهت أحداث مباراة إنتر ميلان الإيطالي التي انطلقت اليوم، أمام فريق تورينو ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي 2023/2022.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو، ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي 2023/2022.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، أسدل الستار على أحداث المباراة التي جمعت بين فريق إنتر ميلان ونظيره تورينو، وذلك بفوز فريق النيراتزوري بشق الأنفس بهدف نظيف دون رد، جاء في الدقيقة 89 بأقدام بروزوفيتش، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة في مشواره.

مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي 

مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، ضرب فريق النيراتزوري بقيادة انزاجي موعداً نارياً مع نظيره تورينو اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي 2023/2022.

تشكيل إنتر ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي 

تشكيل إنتر ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي، وقرر الفريق النيراتزوري بقيادة انزاجي التسلح بالتشكيل الآتي وهو

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: ديماركو – ستيفان دي فري – ميلان شكرينيار.

خط الوسط: ماتيو دارميان – هاكان تشالهانوجلو – مارسيلو بروزوفيتش – نيكولو باريلا – دينزيل دامفريس.

خط الهجوم: دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة إنتر ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي 

موعد مباراة إنتر ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي 

القناة الناقلة لمباراة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، ونقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة قنوات أبو ظبي بريميوم، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في أفريقيا والشرق الأوسط لمدة 3 سنوات.

موقف إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي 

موقف إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 12 نقطة من الدوري الإيطالي، بينما يحتل فريق تورينو المركز السابع برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى