أنتقالاتانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

ميسي يقترب من الانضمام الي نادي انجليزي !

Advertisements

يستمر الحديث في الأونة الاخيرة، عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، والذي يحظى باهتمام كبير من عدة انديه أبرزهم، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

 

والجدير بالذكر، ينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق حول توقيع عقد جديد حتى الآن.

 

وكان قد حاول مسئولو فريق مانشستر سيتي في وقتً سابق في ضم ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما قرر ليو الرحيل عن برشلونة، بناء على شرط في عقده حينها يحق له المغادرة قبل نهاية عقده بموسم واحد.

 

وأوضحت صحيفة “صن” البريطانية في تقريرها، أن خورخي ميسي والد ميسي يدرس في الوقت الحالي كافة العروض المقدمة لنجله، وتحديدا القادمة من الدوري الإنجليزي.

وكشفت أيضاً، أن والد ميسي يرى بأن مانشستر سيتي القادر على تقديم راتب سنوي قدره 25 مليون إسترليني خالص من الضرائب، هو الأقرب للحصول على خدمات نجله.

وأوضحت الجريده في تقريرها، إلى أن مانشستر سيتي يرى أن الراتب الذي يشترطه ميسي كبيرًا للغاية، ولكن سيعوضه أن اللاعب سينضم في صفقة انتقال حر.

وشددت الجريده أيضاً، على أن مانشستر سيتي يدرس العائدات المتوقعة من التعاقد مع ميسي وبيع قمصانه، حيث يمكن أن تخفف من المبلغ المطلوب، خاصة وأن العقد سيكون لمدة موسم واحد مع خيار التوقيع لموسم آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى