احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية

ميسي: كنت أبكي عندما اعود إلى برشلونة وانا في الأرجنتين

Advertisements

أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعض التصريحات بشأن جزء من كواليس حياته الخاصة في إقليم كاتالونيا.

 

و تدرج ميسي البالغ من العمر 34 عاماً، في فئات برشلونة السنية، بدءًا من عام 2000، قبل وصوله إلى الفريق الأول، في 2005، أي أنه يعيش في كاتالونيا، منذ أكثر من 20 عامًا.

 

وكشف الاسطورة الارجنتنيه ميسي في حديث صحفي مع “أوليه” الأرجنتينية، اليوم السبت، إلى أنه “يبكي” حزنًا في كل مرة، يعود فيها من الأرجنتين إلى برشلونة.

 

وتحدث نجم الكرة الأرجنتينية قائلاً: “العودة إلى برشلونة من روازاريو، بعد كل عطلة، أمر يجعلني أصاب بالبكاء، لا أريد المغادرة، لكنني في الوقت نفسه، أرغب في العودة إلى النادي، لمواصلة العمل”.

 

وأكد ميسي، على أنه عانى في بداية مسيرته، مما وصفه بـ”صعوبة التواصل بسبب المسافة”، موضحًا أن اللاعبين الصغار الآن، في عمر 13 أو 14 عامًا، يمكنهم من خلال الهواتف، التواصل بسهولة مع أسرتهم.

 

والجدير بالذكر، يتغيب ميسي عن مباراة برشلونة أمام إيبار، بصفة رسمية، في الجولة الاخيرة من مباريات مسابقة الدوري الإسباني، بسبب حصوله على إجازة قصيرة، قبل تلبية نداء المنتخب الأرجنتيني، مطلع يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى