احدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

ميدو يعلق على فيديو ضياء السيد المسرب ضد شيكابالا

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

هاجم أحمد حسام ميدو رسالة إلى جماهير نادى الزمالك الغاضبة من الفيديو المسرب لـ ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر ضد محمود شيكابالا نجم الفريق الأبيض .

وظهر ضياء السيد في مقطع فيديو مسجل له أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن حديثه مسجل وقال مداعبا أحد العاملين في الاستوديو :إن شيكابالا لن ينضم المنتخب في عهده “، بجانب قيامه بالسخرية من اللاعب وتعرضه لهجوم شرس باستمرار من جانب جماهير الأهلي .

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : “ أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الأول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية” .

وعلق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر، على الفيديو المسرب له، فجر اليوم الخميس، والذي تحدث خلاله عن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب وقائد نادي الزمالك.

ونشر ضياء السيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توضيح فيما يخص الفيديو المسرب قال خلاله “انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس”.

وأضاف “الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابني وهو يعلم ذالك، وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب”.

وتابع “أما بالنسبة لقناة العربية، فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى