أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

موقف رباعي الأهلي من المشاركة أمام إنبي في الدوري

موقف رباعي الأهلي من المشاركة أمام إنبي في الدوري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

مازالت الإصابات تضرب صفوف النادي الأهلي بقوة ويغيب عنه أهم عناصره الأساسية وآخرهم كان تعرض حارسه محمد الشناوي للإصابة أمام البنك الأهلي وقام موسيماني بتبديله على الفور ونزل علي لطفي لاستكمال المباراة لعدم قدرته على اللعب.

وكشف مصدر مقرب بالأهلي أن حمدي فتحي يستطيع خوض مباراة إنبي ولكنه تحامل على نفسه كثيراً الفترة الماضية بسبب آلام الحوض، لذا فإن الإتجاه الأكبر لإراحته خاصة أنه لا وقت لفقدانه فترة أطول لو تم إشراكه بسبب الارتباط بمواجهة الوداد المغربي والمقرر لها 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: “محمد الشناوي حارس المرمى يعاني من تقل في العضلة الخلفية وهناك إتجاه لإراحته من مواجهة إنبي، تجنباً لأي أمور عارضة مستقبلاً والكدمة التي كان يعاني منها المالي أليو ديانج قد زالت ولكن هناك نصيحة طبية بعدم الدفع به أمام إنبي أيضاً”.

وأضاف: “عمرو السولية لاعب الوسط، فسوف يعود للتدريبات الجماعية الأحد أو الإثنين المقبل وسيكون جاهزاً لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا وطاهر محمد طاهر وعلي معلول جاهزان تماماً للمشاركة أمام الفريق البترولي في مباراة السبت، بينما لم يتدرب حتى الآن المدافع ياسر إبراهيم وفرصه صعبة للحاق بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى