احدث الاخبارالدوري القطريكورة عربية
أخر الأخبار

موعد مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

موعد مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري، يستعد فريق لخويا “الدحيل” لمواجهة جديدة في الدوري القطري للموسم 2023/2022، وذلك أمام نظيره الأهلي القطري اليوم.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة لخويا والأهلي، وذلك في الدوري القطري للموسم الجديد.

 مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري

 مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري، يضرب فريق لخويا “الدحيل”  موعداً مع نظيره الأهلي القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري القطري للموسم الجديد.

موعد مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري

موعد مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري

ملعب مباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري، وسيحتضن ملعب استاد “الريان القطري” فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر.

القناة الناقلة لمباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري

القناة الناقلة لمباراة لخويا والأهلي في الدوري القطري، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر قناة الكأس الرياضية الأولى hd، وذلك بجانب مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق البث.

نتيجة مباراة لخويا في الجولة الأولى من الدوري القطري

نتيجة مباراة لخويا في الجولة الأولى من الدوري القطري، وسقط فريق لخويا على يد نظيره الوكرة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري القطري، حيث انتهت أحداث المباراة بفوز الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدفين للدحيل القطري.

نتيجة مباراة الأهلي القطري في الجولة الأولى من الدوري

نتيجة مباراة الأهلي القطري في الجولة الأولى من الدوري، ونجح فريق الأهلي القطري في تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالموسم الجديد من الدوري القطري، حيث انتصر على نظيره أم صلال بهدف نظيف دون رد.

ترتيب الدوري القطري قبل انطلاق مباراة لخويا والأهلي

وجاء ترتيب الدوري القطري قبل مباراة لخويا والأهلي، كالتالي:-

الوكرة – 4 نقاط
المرخية – 4 نقاط
الغرافة – 4 نقاط
اللغة العربية – 3 نقاط
الأهلي – 3 نقاط
السيلية – 3 نقاط
الشمال – 3 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى