احدث الاخبارالدوري الايطاليكورة عالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة ساسولو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

Advertisements

موعد مباراة ساسولو ويوفنتوس، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره ساسولو، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي الممتاز.

ويستعرض موقع دي إم كورة في السطور التالية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ساسولو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ساسولو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره ساسولو، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب ستاد مباي، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو ويوفنتوس في الدوري الايطالي

وسوف تبث هذه المباراة عبر قنوات شاشة بي أن سبورت “Bien Sports 2 FR” الفرنسية، كما تنقل أيضا عبر قناة “PT Sports HD”, وأيضا تذاع عبر الموقع الرسمي للدوري الايطالي على “اليوتيوب”.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الايطالي الممتاز برصيد 63 نقطة من 33 مواجهة، فيما يأتي ساسولو في المركز العاشر في الترتيب برصيد 46 نقطة من 33 لقاء.

ويسعى لاعبو اليوفي تحقيق الفوز من أجل المنافسة على المربع الذهبي خاصة ان الفارق بينه وبين ميلان المتصدر 11 نقطة، فيما يريد فريق ساسولو خطف الفوز من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى