الدوري الأماراتي

موعد مباراة خورفكان والعروبة في دوري أدنوك للمحترفين

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

موعد مباراة خورفكان والعروبة في دوري أدنوك للمحترفين

 

 

 

موعد مباراة خورفكان والعروبة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي خورفكان لمواجهة نظيره فريق العروبة، اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من منافسات دوري أدنوك للمحترفين “الدوري الإماراتي”.

 

 

ويستعرض موقع دي إم كورة في السطور التالية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة اليوم لفريق خورفكان والعروبة في دوري أدنوك للمحترفين.

 

 

موعد مباراة خورفكان والعروبة في دوري أدنوك للمحترفين

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة ضيفا ثقيلا على نظيره فريق خورفكان، اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب صقر بن محمد القاسمي، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات دوري أدنوك للمحترفين “الدوري الإماراتي”.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة خورفكان والعروبة في الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي”

 

 

وسوف تذاع هذه المباراة بين الفريقين “خورفكان والعروبة” عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الثانية، الحاصلة على حقوق بث دوري أدنوك للمحترفين “الدوري الإماراتي”.

 

 

موقف الفريقين ” خورفكان والعروبة ” في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين ” الدوري الإماراتي”

 

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خورفكان صاحب الأرض المركز الحادي عشر في ترتيب جدول دوري الخليج العربي برصيد 21 نقطة من 21 لقاء، فاز خلالهم في ٦ مباريات وتعادل في 3 وخسر في 12 مواجهة، فيما يأتي فريق العروبة في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 21 مباراة، حقق الفوز خلالهم في لقاء وحيد، بينما تعادل في 7 وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

 

 

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإماراتي بين الفريقين بفوز فريق خورفكان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق لعروبة.

 

يذكر أن آخر 5 مباريات للفريقين كان التفوق حليف خورفكان بفوز مباراتين، فيما جاء التعادل أيضا في مباراتين، وكان الفوز حليف العروبة في لقاء وحيد.

 

الجدير بالذكر أن فريق العروبة يسعى فيهذا اللقاء لحسم الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول دوري الخليج العربي والابتعاد عن منطقة الهبوط، فيما يريد فريق خورفكان تحقيق الفوز للوصول إلى المربع الذهبي او الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى