دوري أبطال أسياسلايدركورة عربية

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

Advertisements

 

 

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات لخوض مواجهة نظيره نادي ناساف كارشي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

 

ويستعرض موقع دي إم كورة في السطور التالية، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات، ضد نظيره نادي ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا.

 

و يلتقي نادي الوحدات الأردني مع نظيرة ناساف الأوزبكي، في ختام دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أسيا، في المباراة التي يستضيفها معلب الأمير محمد بن فهد ،

 

وكان نادي الوحدات قد ودع رسميا المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا عقب تعادله مع الفيصلي السعودي في الجولة الماضية من دور المجموعات، حيث قدم لاعبوه أداء مشرفا وكبيرا.

 

 

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

 

موعد مباراة الوحدات ضد ناساف كارشي في دوري أبطال آسيا، ويلتقي فريق الوحدات بنظيره فريق ناساف كارشي في الملكة العربية السعودية، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن لقاء الإياب بـ الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها الجاري.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وناساف

 

ستكون مباراة الوحدات وناساف في دوري أبطال أسيا، منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت أسيا، قنوات ssc صاحبة الحقوق الحصرية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديداً عبر قناة بي ان سبورت أسيا1، كما بأمكانكم مشاهدة المباراة عبر موقعكم ماتش فوركي .

 

معلق مباراة الوحدات وناساف

 

يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء الوحدات وناساف الأوزبكي، المعلق المصري علي محمد علي بحسب ما أعلنت القناة الناقلة

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب المجموعة

 

احتل فريق ناساف كارشي وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط، ووقع فريق الوحدات الأردني في المرتبة الثالثة، وذلك بعد أن تمكن من جمع خمس نقاط.

 

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى