احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية
أخر الأخبار

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري، يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري، والتي تعد تحصيل حاصل بالنسبة له، بعد أن تمكن من حسم لقب الدوري ال14 في تاريخه.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير، موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري 

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري ، يضرب فريق الزمالك موعداً نارياً مع فريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تعد تحصيل حاصل بعد تمكنه من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي وال14 في تاريخه، وذلك بعد مباراته أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، وسيلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة  مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، من المقرر أن يحتضن ملعب استاد برج العرب بالاسكندريه، فعاليات اللقاء المرتقب بين الزمالك ونظيره البورسعيدي ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات المحلية في مختلف المسابقات.

كيف يدخل الزمالك مباراته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي؟

يدخل الزمالك مباراته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي بقيادة البرتغالي فيريرا،  وهو يحلق بصدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، حصدهم من خلال 32 مباراة حقق فيهم الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 نقاط، ومتوجًا بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

والجدير بالذكر أن الزمالك هذا الموسم ظهر بشكل متألق كبير جعله يعتلي منصات التتويج مرة أخرى، وذلك بفوزه بلقب الدوري المصري لهذا الموسم، وللمرة الثانية على التوالي متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى