احدث الاخبارالدوري المصريكورة عربيةكورة محلية
أخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المحلية، وبشكل خاص عشاق المارد الأحمر في كل مكان إنطلاق مباراته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، ويستعد الأهلي بعد انتهاءه من مواجهة الاتحاد السكندري، لمواجهة المصري وذلك ضمن منافسات الجولة ال30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، ستنطلق مباراة الفريقان اليوم الموافق العاشر من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، وستنقل فعاليات اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ملعب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، ويحتضن ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، فعاليات اللقاء بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ال30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي في الدوري المصري

موقف الأهلي في الدوري المصري، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة، وذلك من خلال 28 مباراة حقق فيهم الفوز في 17 مباراة، بينما حقق التعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

موقف المصري البورسعيدي في الدوري المصري

موقف المصري البورسعيدي في الدوري المصري، ويدخل المصري هذه المباراة وهو يحتل المركز ال11 برصيد 33 نقطة، وذلك من خلال 29 مباراة حقق فيهم الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مواجهة وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، انتهت أحداث اللقاء الناري بين الأهلي وزعيم الثغر بالفوز الثمين، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، وسط أداء ممتع من شباب الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى