احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقياكورة
أخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي بدوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة

Advertisements

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة عشاق الكرة الإفريقة، متابعة مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي الأهلي ضد الترجي التونسي، ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم الصعبة امام الترجي الرياضي التونسي واذ لم يستطع الفوز علية ان تخرج المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

بينما يسعى فريق الترجي الرياضي، تحت قيادة المدرب التونسي معين الشعباني، في تحقيق الفوز في المواطهة الصعبة اليوم امام النادي الأهلي، التي يحتاج فيها في البداية في تسجيل هدف في مرمى شباك الأهلي، حتى يعادل الكفة واللعب علي خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب التي لعبت منذ أسبوع مضى على ملعب “الأولمبي برادس”، بفوز غالي وثمين للمارد الأحمر بهدف نظيف، ليعطي أفضلية بعض الشئ للشياطين الحمر حتى الأن لخطف بطاقة التأهل للنهائي الإفريقي.

 

ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الكاميروني الدولي أليوم نيانت، ويعاونة من على تقتية الفيديو الحكم رضوان جيد.

 

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة:-

 

– تقام مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، اليوم على ملعب “الأهلي We السلام”، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

– من المقرر إذاعة المباراة عبر قناة Beinsports Hd4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى