احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

موسيماني يمنح كهربا الفرصة الأخيرة قبل الموسم الجديد

Advertisements

 

كتبت :أميرة فتحى

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب خط الوسط الهجومي بالنادي الأهلي، وذلك خلال معسكر الأهلي في برج العرب استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، 21 سبتمبر 2021، وحرص موسيماني خلال جلسته مع كهربا على إبلاغه باستمراره مع الفريق في الموسم الجديد ورفضه التخلي عن خدمات اللاعب رغم الأزمات التي افتعلها في الموسم المنقضي بسبب عدم المشاركة.

 

حيث أبلغ موسيماني كهربا بضرورة الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الموسم الجديد محذرًا إياه من عدم الظهور في مباريات بالفريق في الموسم الجديد.

 

وأكد بيتسو موسيماني لكهربا، صعوبة المنافسة في الخط الهجومي بالموسم الجديد خاصة بعد انضمام الثنائي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من برايون والموزمبيقي لويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني، فضلا عن ضم حسام حسن في مركز رأس الحربة.

 

وأتم موسيماني لكهربا أنه سيحتاج لخدماته في بعض المباريات، مطالبًا إياه بالاجتهاد في التدريبات وعدم الاعتراض نهائيًا على عدم المشاركة وأنها الفرصة الأخيرة له.

 

وكان كهربا قد دخل في أزمة مع بيتسو موسيماني خلال الموسم الماضي، وذلك بعدما رفض اللاعب مصافحة المدير الفني بعد إحدى مباريات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري اعتراضًا على تبديله خلال أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى