أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

موسيماني يستقر علي بديل الشحات أمام البنك الأهلي

Advertisements

كتب: أحمد جاويش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس على إستاد الأهلي وي السلام، وذلك بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني موسيماني من غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب تواجدهم باليابان مع المنتخب الأولمبى، لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية والتي من المقرر أن يستفتح منافساتها غدًا، وهم ناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، إضافة إلى حسين الشحات والذي أعلن الجهاز الطبي أمس أنه يعاني من إصابة بجزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وبدأ الشحات مساء أمس البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به، أثر التامه مع أكبي حارس مرمى فريق كايرز تشيفز الجنوب أفريقي بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي بإستاد مُركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويفكر موسيماني المدير الفني للأهلي في الإستعانة بالنيجيري جونيور أجاي، وعلى معلول في مركزي الجناح الأيمن والأسر لتعويض غياب الثنائي، طاهر محمد طاهر وحسين الشحات أمام البنك الأهلي بالدوري بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن الأهلى سيختتم تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم إستعدادًا لملاقاة البنك الأهلي غدًا الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى