احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

موسيماني يدرس استبعاد نجوم الأهلي أمام مصر المقاصة 

Advertisements

كتب: أحمد جاويش

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين من المشاركة أمام مصر المقاصة بالمباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش بالسويس.

ويأمل موسيماني في استخدام سياسة التدوير أمام المقاصة وإعطاء الفرصة لبعض البدلاء للمشاركة أساسيًا بمباراة الأحد، في إطار تخوفه من تعرض لاعبيه الاساسين للإجهاد قبل خوض النهائى الأفريقي أمام كايزر تشيفز.

ويدرس موسيمانى إراحة عدد من اللاعبين، مثلما فعل أمام المقاولون العرب، حيث أنه كان استبعد عمرو السولية من القائمة واستعان بخدمات المغربي بدر بانون فى النصف الاخير من الشوط الثاني.

وقد يفضل مدرب الأهلي إراحة بعض اللاعبين بالاستبعاد نهائيًا والبعض الآخر على دكة البدلاء، حيث أنه يفكر في خروج كلا من محمد مجدى أفشة ومحمد شريف وأيمن أشرف ومحمد الشناوى وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر من التشكيلة الأساسية لمواجهة المقاصة، على أن يستعين بخدمات كلا من صلاح محسن ووالتر بواليا وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وجونيور أجايي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يدخل مباراة الأحد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يأتي مصر المقاصة في المركز الـثامن برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى