احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة

مودريتش: أستمتع بمشاهدة مبارياتى مع ريال مدريد لمعرفة أخطائى

كشف الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني سر مشاهدته للمباريات التي يلعبها، موجهاً نصيحة مهمة للشباب.

 

وقال مودريتش فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه ريال مدريد: “أنا شخص أحب أن أشاهد المباريات بعد أن ألعبها، حتى أرى أخطائي، وماذا يمكن أن أصحح، وماذا يمكن أن يساعدني على التطور في المباريات التالية؟”.

وأضاف قائد ريال مدريد الإسباني: “بعد الانتصارات يجب عليك أن تظل هادئاً، وألا تظن أنك حققت كل شىء، وألا تبدأ في الشعور بالغرور، وأن تستمر في العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات”.

 

ورد مودريتش عن سؤال، ماذا تتمنى في المستقبل؟، قائلا: “الصحة قبل كل شيء، أي شيء آخر يحدث فيمكننا التعامل معه”.

 

وأتم لاعب الملكى “نصيحتي للشباب هي أن تلاحق حلمك، وأن تقاتل من أجل تحقيق ما تحبه، وألا تستسلم أبداً، دائماً تحلى بالثقة في نفسك خاصة في الأوقات الصعبة، قاتل لتحقيق حلمك، وأعمل بجد، لتحصل على ما تريد”.

 

فيما كشفت تقارير صحفية أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني اتفق على تجديد عقده مع النادى لمدة موسم واحد، ليكمل مشواره مع الفريق الملكى حتى نهاية الموسم المقبل، حيث أن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن مودريتش اتفق مع إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعدما وافق على تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية فى ظل جائحة فيروس كورونا، حيث يرغب فى إنهاء مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف الفريق.

 

وأضافت الصحيفة أن النجم الكرواتى سوف يبقى مع الميرنجى حتى يصل عمره 36 عاما، وسوف يخوض الموسم المقبل، موسمه العاشر مع ريال مدريد، منذ وصوله فى عام 2012 قادما من فريق توتنهام الإنجليزى.

ويقضى مودريتش موسما رائعا من ريال مدريد، بعد المستويات المميزة التى يقدمها اللاعب على الرغم من تقدم عمره، ليقود الفريق الملكى لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، كما يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد.

 

وخاض النجم الكرواتى صاحب الـ 35 عاما، 383 مباراة بقميص ريال مدريد منذ وصوله فى صيف عام 2012 قادما من توتنهام الإنجليزى، وسجل 26 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة، ونجح فى التتويج مع الميرنجى بعديد الألقاب أبرزها 4 ألقاب فى دورى أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى