احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

من الساحرة المستديرة لحلبة المصارعة.. تحول جذري للدوري المصري

Advertisements

يحفل الدوري المصري بالعديد من الإصابات منها القوية ومنها المروعة، التي خطفت قلوب عشاقه ومتابعيه في كل مكان، حيث أنه يمنح لاعبه التألق ولكن سرعان ما يطيح به وبمستقبله بإصابة قوية وخطيرة تبعده فترة عن أعين محبيه وجماهيره.

خطف اللاعب مروان محسن لاعب الأهلي السابق ونجم فيوتشر إف سي الحالي، قلوب جماهير كرة القدم المصرية أثناء خوضه مباراة الأمس أمام فريق إنبي بالدوري المصري.

وتلقى مروان محسن إصابة قوية في قدمه، نتيجة التحام قوي مع لاعب إنبي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول من اللقاء، خرج على إثرها ودفع علي ماهر ببديل له لعدم قدرته على الاستكمال.

وانتقل مروان محسن فور خروجه للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وخضع بعدها لعدة فحوصات أثبتت إصابته بكسر في الكاحل، منا سيؤدي لغيابه عدة أشهر عن الملاعب.

وأعاد مروان محسن أمس إلى الأذهان الإصابة الخطيرة التي تلقاها نجم الزمالك السابق “محمد ابراهيم” ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، وذلك في دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

وتلقى محمد ابراهيم إصابة خطيرة وقوية، في المباراة التي جمعت بين فريقه السابق الزمالك وماميلودي صن داونز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت إصابة محمد ابراهيم المروعة وفقاً للفحوصات التي خضع لها، أنها إلتواء في الكاحل واحتاج أن يتغيب على إثرها عدة أشهر عن الملاعب حتى يتعافى ويتأهل.

وتمتلئ كرة القدم بالعديد من الإصابات المروعة والخطيرة، التي أبعدت العديد من النجوم عن الملاعب لفترة طويلة، مما أثرت على اداءهم الفني بعد عودتهم.

ومن خلال هذا التقرير.. يستعرض لكم موقع “دي إم كورة” أبرز إصابات الدوري المصري المشابهة لذلك.

– تلقى باسم علي لاعب المقاولون العرب إصابة قوية أثناء مباراة فريقه الأمس مع الإسماعيلي، وهي التواء قوي في الكاحل خرج على إثرها من اللقاء لعدم قدرته على الاستكمال.

– وتعرض أول أمس لاعب النادي الأهلي “حسام حسن” لكدمة قوية في الركبة أثناء مشاركته كبديلا في مباراة المارد الأحمر وغزل المحلة، وخرج على أثرها من اللقاء لعدم قدرته على الاستكمال.

– وتلقى نجم الزمالك اشرف بن شرقي إصابة شديدة أثناء مواجهة الزمالك مع الدراويش، شخصها طبيب الزمالك بأنها التواء في الكاحل لكنه خفيف لن يؤثر على تواجده الفترة المقبلة.

– تلقى مدافع نادي الجونة “لؤي وائل” إصابة قوية أثناء مواجهة الاتحاد السكندري في قدمه، عرقلت استكماله للمباراة وجعلته يخضع للفحوصات الطبية.

– تعرض أحمد الشناوي حارس مرمى نادي نادي بيراميدز في نهاية الموسم الماضي لإصابة قوية أثناء مواجهة نادي إنبي، أثبتت الفحوصات بعدها أنها قطع في الرباط الصليبي يستلزم السفر للخارج وسيتغيب على إثرها مايقرب من 8 أشهر، من أجل التعافي والتأهيل.

وشهدت مباراة الأمس التي جمعت بين فريق فيوتشر إف سي وانبي حادث فريد من نوعه، وكان بمثابة ضربة قاضية للفريق بقيادة علي ماهر.

فقد تلقى أصابتي خطيرة لأثنين من صفوف الفريق خلال دقائق قليلة، كان أولها مروان محسن في أواخر الشوط الأول، ثم الحارس محمود جنش في الشوط الثاني.

وأثبتت الفحوصات المبدئية لمروان بأن إصابته هي كسر في شظية القدم اليسرى، مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل، وسوف يخضع لجراحة عاجلة.

 وبالنسبة لمحمود جنش هي كسر صغير في عظمة الكعب عند موضع المفصل، مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم، وسيخضع لعلاج تحفظي.

والجدير بالذكر أن الدوري المصري هذا الموسم يتميز بالعنف الشديد عن أي موسم اخر مضى، حيث أن انطلق منه 5 جولات فقط لكنه أصبح يحفل بالاصابات المتنوعة في صفوف مختلف الفرق المصرية المشاهدة فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى