احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

من التانية للممتاز.. إنطلاقة قوية للصاعدين فما رد الكبار؟

Advertisements

                    “منافسة الصاعدين”

انطلقت منافسات بطولة الدوري المصري لموسم 2022/2021 يوم الإثنين الماضي، والتي تعتبر مميزة إلى حد ما بمشاركة عدد من فرق الدرجة الثانية التي صعدت لأول مرة في تاريخها للدوري الممتاز.

وافتتحت الفرق الصاعدة منافساتها يوم الإثنين، بمواجهة قوية بين فريق فيوتشر إف سي وفاركو، والتي شهدت أداء قوي وممتع بين الفريقين، حتى انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف دون رد.

وخاض الشرقية للدخان ثالث الصاعدين أمس مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، وقدم أداء متميز لكنه فشل في خطف أول ثلاث نقاط ليكونوا من نصيب ذئاب الجبل.

“رد كبار الدوري “

وظهر أول رد من كبار فرق الدوري مساء أمس، حيث افتتح الزمالك مشواره في الدوري المصري بمواجهة فريق إنبي، وكانت منافسة شرسة بينهم لاقتناص أول ثلاث نقاط في مشوارهم.

وانتهت هذه المباراة بفوز الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بهدفين نظيفين دون رد من الفريق البترولي، ليكون هذا أول رد من أحد كبار الدوري الممتاز ليدق به أجراس الخطر للفرق الصاعدة.

وجاء رد المارد الأحمر الأخطر في القارة الأفريقية قاسي تحت شعار “لاتخافوا ولكن أحذروا“، حيث أنه لقن الإسماعيلي درس قاسي بملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.

واقتنص أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من الدوري المصري، وذلك برباعية نظيفة دون رد بأقدام علي معلول وبيرسي تاو واحمد حمدي عبد القادر، ليدق ناقوس الخطر بصفقاته الجديدة.

ويذكر أن ترتيب جدول الدوري المصري خلال ال3 أيام جاء كالتالي:

1- الأهلي: 3 نقاط.

2- البنك الأهلي: 3 نقاط.

3- الزمالك: 3 نقاط.

4- بيراميدز: 3 نقاط.

5- المقاولون العرب: 3 نقاط.

6- كوكاكولا: 3 نقاط.

7- الاتحاد السكندري: 1 نقطة.

8- سموحة: 1 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا: 1 نقطة.

10- الجونة: 1 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى