احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

منذ القاضية.. الأهلي لم يسقط أمام الزمالك فهل يواصل؟

Advertisements

تألق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أمام غريمه التقليدي الزمالك في الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ 27 نوفمبر الماضي في اللقاء الناري الذي جمع بينهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى نهائي القرن الأفريقي بينهم بثنائية من قبل عمرو السولية ومجدي أفشة، مقابل هدف وحيد للزمالك باقدام شيكابالا، وخطف به لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد غياب 7 سنوات.

وجاء بعدها الديربي الثاني الذي جمع بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وكرر بيتسو موسيماني الفوز على الغريم التقليدي الذي كان يدخل بقيادة باتريس كارتيرون هذه المباراة.

وانتهت المباراة بهدفين لصالح المارد الأحمر بأقدام اللاعب المتألق محمد شريف، مقابل هدف وحيد للزمالك بأقدام شيكابالا، ليكون هذا الانتصار الثاني على التوالي أمام الزمالك.

وتكرر هذا الديربي مرة أخرى ضمن منافسات الجولة ال21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بين بيتسو موسيماني وباتريس كارتيرون، ولكن فشل الأهلي في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لكنه أيضاً لم يتلق هزيمة حيث حسم التعادل الإيجابي اللقاء بنتيجة هدف مقابل هدف بأقدام صلاح محسن مقابل فرجاني ساسي.

ويُقام ديربي القاهرة مرة أخرى الليلة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بملعب استاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يدخل متربعًا على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق الزمالك الوصافة برصيد 6 نقاط أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى