احدث الاخباربطولات قاريةكورة
أخر الأخبار

منافس مصر | لافوينتي يكشف عن قائمة إسبانيا المستدعاة لخوض منافسات طوكيو 2020

Advertisements

قام لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، بالكشف عن القائمة المستدعاة للمشاركة في بطولة دورة الألعاب الاولمبية المقرر إقامتها في طوكيو يوم 23 يوليو القادم.

 

وشهدت قائمة منتخب إسبانيا ظهور 6 لاعبين من المنتخب الأول الذي يتواجد الآن في بطولة يورو 2020، وتاهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد تغلبهم على المنتخب الكرواتي بالأمس في ثمن النهائي.

 

وشهدت القائمة أيضاً عدم تواجد سيرجيو راموس ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، بعدما كانت هناك شائعات حول امكانية انضمامه.

 

حيث قرر لويس دي لافوينتي ضم السداسي الدولي من المنتخب الاول وهم (أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، ميكيل أويارزابال).

 

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني المستدعاة على النحو التالي:-

 

حراسة المرمى: ألفارو فرنانديز “هويسكا”، أوناي سيمون “أتلتيك بلباو”، أليكس دومينجيز “لاس بالماس”.

 

خط الدفاع: أوسكار مينجيزا “برشلونة”، خيسوس فاييخو “غرناطة”، إريك جارسيا “برشلونة”، باو توريس “فياريال”، أوسكار جيل “إسبانيول”، خوان ميراندا “ريال بيتيس”.

 

وسط الملعب: مارك كوكوريلا “خيتافي”، جون مونكايولا “أوساسونا”، مارتن زوبيميندي “ريال سوسيداد”، داني سيبايوس “ريال مدريد”، ميكيل ميرينو “ريال سوسيداد”، كارلوس سولير “فالنسيا”، بيدري “برشلونة”.

 

الهجوم: براين جيل “إشبيلية”، ماركو أسينسيو “ريال مدريد”، داني أولمو “لايبزيج”، ميكيل أوريازابال “ريال سوسيداد”، رافا مير “ولفرهامبتون”، خافي بوادو “إسبانيول”.

 

والجدير بالذكر، يقع المنتخب الإسباني المشارك في دورة طوكيو 2020 في المجموعة الثالثة برفقة كلاً من مصر، الأرجنتين، أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى