أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

ممدوح عباس: شيكابالا وعدني بالفوز.. وفرجاني ساسي لاعب فنان

علق رجل الاعمال ممدوح عباس رئيس الزمالك الاسبق على فوز الفريق أمس على فريق مولودية الجزائر خارج الديار بهدفين مقابل لا شئ, في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 5 جويليه, ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

حيث كتب ممدوح عباس بعض التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تعليقا على فوز الفارس الابيض بالامس: فرجاني ساسي فنان يلعب الكرة بالريشة والألوان، أتمنى أن يبقى في نادي الزمالك وأن تساهم جماهير النادي في بقائه”.

 

وأضاف ممدوح عباس : “بالأمس كان اليوم بالنسبة لي أبيض بريال مدريد وأبيض بالملكي المصري الزملكاوي، وقد وعدني الفنان شيكابالا بأننا سنفوز في الجزائر، فقلت له إنه لم يحدث وأن فزنا في الجزائر من قبل، فأكد لي أننا سنفوز”.

 

واتم تغريداته قائلاً: “وهكذا كان الرجال بالأمس عند حسن الظن والتقدير، وتبقى خطوة واحدة للوصول الى الأدوار التالية، ولكن شريطة أن يلعب الترجي بكامل قوته يوم السبت القادم”.

 

 

وفي سياق منفصل يستعد الفارس الابيض لمواجهة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت القادم الموافق 10 أبريل, ضمن إطار الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى