احدث الاخباركأس السوبر المصريكورةكورة محلية

مليون جنيه مكافأة فوز طلائع الجيش بالسوبر

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

كشفت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، عن مبلغ مليون جنيه مكافأة فريق طلائع الجيش بعد الفوز بلقب السوبر المحلى على حساب النادى الأهلى، بينما يحصل الأخير على 500 ألف جنيه.

وفاز طلائع الجيش على النادى الأهلى بنتيجة 3 -2 بركلات الترجيح فى مباراة السوبر المحلى التى جرت بينهما مساء الثلاثاء الماضى باستاد برج العرب.

من ناحية أخرى، أعادت لجنة التخطيط بالأهلى فتح ملف ضم مدرب عام مصرى إلى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، لتعويض رحيل الجنوب أفريقى كيفين جونسون، والذى رحل عن تدريب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الماضى.

وترغب لجنة التخطيط بالأهلى فى ضم مدرب عام جديد يجيد التعامل النفسى مع اللاعبين ويكون حلقة الوصل بين المدير الفنى واللاعبين ويكون لديه القدرة على مساعدة المدرب فى النواحى الخططية والتكتيكية.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط بالأهلى ملف ضم مدرب عام من أبناء الأهلى للجهاز الفنى للمساهمة فى حل المشاكل الفنية التى واجهت الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

ويجهز بيتسو موسيمانى الموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح الفريق الأحمر للمشاركة أساسيا فى مباراة فريقه أمام إنبى يوم السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستجمعهما على استاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى