احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبا
أخر الأخبار

ملعب مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

ملعب مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، نحو مباراة نارية في دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين العملاق الانجليزي ليفربول ونظيره الهولندي أياكس امستردام.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، ملعب مباراة ليفربول وأياكس امستردام، وذلك في دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023.

مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا 

مباراة ليفربول وأياكس امستردام في قمة دوري أبطال أوروبا، ويضرب فريق ليفربول موعداً مع نظيره أياكس امستردام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى، وذلك من دوري أبطال أوروبا 2023.

ملعب مباراة ليفربول وأياكس امستردام في قمة دوري أبطال أوروبا 

ملعب مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد “الانفيلد” معقل فريق الريدز ، فعاليات اللقاء الناري المرتقب بين ليفربول وأياكس امستردام.

موعد مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا 

موعد مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا، ويضرب فريق ليفربول موعدًا مع نظيره أياكس امستردام الهولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس امستردام 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس امستردام، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة bein sports hd 2 premium.

ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.. أياكس في الصدارة

ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويتواجد أياكس امستردام في الصدارة متفوقاً على ليفربول، حيث جاء ترتيب المجموعة كالتالي:-

1-أياكس الهولندي: 3 نقاط.

2-نابولي الإيطالي: برصيد 3 نقاط.

3-ليفربول الإنجليزي: بلا نقاط.

4-رينجرز الاسكتلندي : بلا نقاط.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يدخل هذه المواجهة بهدف تحقيق الفوز الذي لابديل عنه بعد الهزيمة على يد نابولي في الجولة الماضية، بينما يدخل أياكس امستردام بروح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب رينجرز الاسكتلندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى