احدث الاخبارالدوري المصريكأس السوبر الأسيويكورة محلية
أخر الأخبار

ملعب مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

ملعب مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية في كل مكان بالوطن العربي، انطلاق القمة 124 من مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، ملعب مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، من المقرر أن يستضيف المارد الأحمر غريمه التقليدي الزمالك، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة ال20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، سيحتضن ملعب استاد “السلام we” معقل الفريق الأحمر، فعاليات القمة المرتقبة، وذلك وفقاً لما أعلنته رابطة الأندية المصرية، التي أكدت على عدم صحة ماتداولته الأفراد في الفترة الماضية بنقل القمة من استاد السلام لاستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124 بالدوري المصري، من المقرر أن يلتقي قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”، يوم الأحد المقبل الموافق 19 من يونيو الجاري.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي في الدوري المصري

موقف الأهلي في الدوري المصري، يدخل المارد الأحمر هذه القمة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وذلك من خلال 17 مباراة خاضها حقق فيها الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

موقف الزمالك في الدوري المصري

موقف الزمالك في الدوري المصري، يدخل الفارس الابيض هذه القمة وهو يتربع على عرش صدارة الدوري المصري، وذلك برصيد 44 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها، حقق فيهم الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

نتيجة آخر مباراة للأهلي في الدوري المصري

نتيجة آخر مباراة للأهلي في الدوري المصري، حقق المارد الأحمر فوز كبير بقيادة سامي قمصان وذلك على حساب فريق ايسترن كومباني، حيث خطف ثلاث نقاط ثمينة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى