احدث الاخباركأس الأتحاد الأوروبي
أخر الأخبار

مفاجأت بالجملة.. تشافي يستهدف عمل تغيرات هامة في تشكيل برشلونة لمواجهة جالاتا سراي بالدوري الأوروبي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

كشفت تقارير إسبانبة، عن الاختيارات التي سيعتمد عليها الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال مواجهة جالاتا سراي، ضمن إطار منافسات دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

تشافي يدرس إراحة هؤلاء

ووفقًا لما نشرتة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانبة، فأن التناوب في مباراة جالاتا سراي في داخل عقل تشافي قبل المواجهة الصعبة.

وأوضحت الصحيفة من خلال تقريرها، بأن كلًا من بيكية، بوسكيتس، أراوخو، بيدري والنجم الجابوني أوباميانج، قد يتواجدو اليوم في مباراة جالاتا سراي على دكة البدلاء، وعدم البدأ بهم بشكل أساسي.

كما أشارت الصحيفة من خلال تقريرها أيضًا، بأن النجم السويسري برايث وايت من المحتمل أن يحصل على دقائق لعب لأول مرة منذ فترة عقب عودتة من الاصابة الأخيرة التي لحقت به.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة جالاتا سراي

واستقر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة اليوم الصعبة أمام جالاتا سراي.

حراسة المرمى : شتيجن

خط الدفاع : ديست -جارسيا-لينجلية- البا

خط الوسط : جافي – دي يونغ – بيدري

خط الهجوم : أداما تراوري – عثمان ديمبلي- فيران توريس.

 

ماذا يحتاج برشلونة من مباراة جالاتا سراي؟

 

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق التركي، لان المباراة على ارض النادي الكتالوني ووسط جماهيره ولتسهل عليه المجريات في لقاء الإياب، الذي سيكون بالأراضي التركية.

 

– موعد مباراة برشلونة أمام جالاتا سراي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بنظيره جالاتا سراي، اليوم في تمام الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “كامب نو”، ضمن إطار ذهاب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمواجهة برشلونة أمام جالاتا سراي

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية، الحقوق الخاصة بنقل أحداث بطولة الدوري الأوروبي، بشكل حصري عبر قنواتها، على مستوى نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلن مسئولي الشبكة، عن إذاعة المواجهة المرتقبة بين برشلونة وجالاتا سراي، بالتحديد عبر قناة Beinsport Premieum Hd1، الموجودة على قمر النايل سات وسهيل سات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى