أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

مفاجأة.. ليفاندوفكسي يخطط الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل

تداولت بعض التقارير الصحفية اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، قبل نهاية الموسم الحالي.

 

وحسب المعلومات التي نشرتها قناة Sky Sports ، فإن وكيل أعمال اللاعب بيني زهافي كان يستمع بالفعل إلى العروض منذ شهور ، على الرغم من أن اللاعب ملتزم بعقد مع الفريق البافاري حتى يونيو 2023 ، إلا أن الحقيقة هي أنه سيرحب بالتوقيع لناد جديد

 

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو عام 2023، ويرغب النادي الألماني في تمديد عقده نظرًا لأهميته الشديدة بالنسبة للفريق.

 

ولكن بحسب ما أفادت شبكة “سكاي سبورتس” الشهيرة فإن هناك إمكانية لرحيل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل إذا جاء عرض قوي من أحد الأندية الأوروبية.

 

واضافت الشبكة في تقريرها أن بيني زهافي، وكيل ليفاندوفسكي، يتواصل مع الأندية في أوروبا خلال الأسابيع المقبلة لمعرفة إذا ما كانوا يرغبون في ضم المهاجم البولندي أم لا.

 

فيما شددت صحيفة تيليجراف على أن إيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو، يعدوا من أهم أهداف تشيلسي في خط الهجوم في الصيف، بينما أشارت تقارير ألمانية إلى اهتمام النادي بروبرت ليفاندوفسكي، الذي أجرى مناقشات بشأنه من قبل.

 

وكان في وقتً سابق، قد تم استبعاد فكرة التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، نظرًا لصعوبة مشاركته في ظل وجود ليفاندوفسكي ولكن مع رحيل لفاندوفكسي المحتمل تتغيير الامورد وتوجد إحتمالية لدخول بايرن ميونخ في حديث مع هالاند للحصول على خدماتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى