أخبار الزمالكأنتقالاتاحدث الاخباركورة محلية

مفاجأة.. كارتيرون يتواصل مع نادي إمارتي للرحيل عن الزمالك

Advertisements

 

فجر رضا عبدالعال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والاهلي السابق، مفاجأة كبيرة بشأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحالي.

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، كان فى الإمارات خلال الفترة الماضية من أجل الاتفاق مع نادى جديد.

وقال عبدالعال فى حواره مع برنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “TEN”: “كارتيرون لم يكن فى إجازة بالإمارات بل ذهب من أجل التفاوض مع نادى هناك لتدريبه خلال الفترة المقبلة والهروب مرة أخرى من الزمالك مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيد للقلعة البيضاء”.

وأضاف: “حمدي النقاز وحمزة المثلوثي لا يجيدان الناحية الدفاعية، وأحمد سالم صافي الظهير الأيمن لفريق طنطا أفضل من الثنائي”.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى