أخبار الأهلياحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

مصر المقاصة: الأهلي اشترى حسين الشحات بـ185 مليون جنيه

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

 

 

قال اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي بنادي مصر المقاصة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن القيمة التي اشترى بها النادي الأهلي، حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من نادي العين الإماراتي؛ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «بي أون تايم» الذي يبث عبر فضائية «أون تايم سبورت 1»، أنها بلغت 185 مليون جنيه.

 

وأكد بكري سليم: «نادي مصر المقاصة له نسبة من إعادة بيع العين الإماراتي لحسين الشحات، وحصلنا على نسبتنا من الإجمالي وهو 185 مليون جنيه».

 

 

 

وأشار «سليم» إلى أن «أندية الفيوم مليئة بالمواهب الكروية، واشترينا حسين الشحات من الشرقية للدخان مقابل 500 ألف جنيه، وهو لاعب نموذج، والأندية بدأت التهافت عليه، وكان على رأسها الأهلي والزمالك».

 

وأوضح: «مجلس إدارة نادي مصر المقاصة وقتها، وهو اللواء محمد عبدالسلام، خلال مناقشة العروض التي تلقاها حسين الشحات، كان ينظر إلى عدة عوامل أهمها مصلحة اللاعب، ثم توفير بديله في صفوف الفريق، وأخيرًا العائد المادي».

 

وتابع المدير التنفيذي بنادي مصر المقاصة: «وافقنا على بيع حسين الشحات إلى العين الإماراتي بمقابل 5.5 مليون دولار، والعين باعه مقابل 185 مليون جنيه للنادي الأهلي، وحصلنا على نسبتنا من ذلك».

 

 

 

وشارك حسين الشحات منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في 104 مباريات، وسجل 25 هدفًا، وصنع 24، وذلك في مختلف البطولات المحلية والأفريقية.

 

 

نجح «الشحات» في التتويج مع الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الأفريقي، ودوري أبطال أفريقيا «مرتين»، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى